اغلاق سفارة السعودية في مصر و استدعاء السفير السعودي و البعثة من مصر

free ahmed algizawy saudi arabia egypt

اغلاق سفارة السعودية في مصر و استدعاء السفير السعودي و البعثة من مصر و ذلك بعد انتهاك قواعد التعامل مع البعثات الدبلوماسية السعودية حسب الجانب السعودي و كان الوضع تازم امام السفارة الاسرائيلية بسبب احمد الجيزواي الذي تضاربت الاقوال حول سبب اعتقال المواطن المصري في السعودية بين قضاياه التي رفعها كمحامي ضد ملك السعودية و ان التهمة هي العيب في الذات الملكية و بين تهريب اقراص مخدرة و وسط فشل الخارجية في حل الازمة اشتدت المظاهرات و المناوشات امام السفارة السعودية في مصر
و تم ايضا غلق القنصلتين الخاصتان بالسعودية في مصر بالسويس و الاسكندرية



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

2 عدد التعليقات

  1. عربي مسلم

    (يا حسرة على العباد ما يأتيهم من رسول إلا كانوا به يستهزءون) لماذا غابت سياسة الحكماء في البلدين أين الشريعة والعقيدة الجامعة أين التاريخ والمصير المشترك أين الجوار والعرق والنسب فكلا البلدين من صلب رجل واحد.

  2. أبو الباسل

    يا جماعة .. أنا أعرف أحمد الجيزاوي معرفة شخصية ، قابلته في دورة لدراسة الديانة المسيحية تتبع الأكادمية الاسلامية لدراسة الأديان والمذاهب الهدامة ، وكان مدسوس من أمن الدولة لمعرفة المناهج والمدرسين والطلبة وكل شيء عن الدراسة بها. وبعد أن أكتشف أمره ، إختفى مدة ثم ظهر كصاحب مكتب لبيع شاشات الكومبيوتر المستوردة من الخارج وسنترال ببولاق الدكرور ، وبعد أن إنكشف مرة تانية تم تهريبه بمعرفة أمن الدولة مرة أخرى إلى الاسكندرية.
    يعني من الأخر الراجل ده فل من الفلول ، وقد تم تجنيده من قبل أمن الدولة لكراهيته الشديدة للجماعات الإسلامية ، لأن له أخ ضابط شرطة إستشهد في أسيوط من مدة طويلة في عملية من عمليات الجماعات المتطرفة.
    فياليت نهدى شوية ومانخليش واحدزي ده يوقع بين الأشقاء وبعضهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


× 8 = 64