فيديو لقاء مرتضى منصور ولميس الحديدى فى برنامج هنا العاصمة امس الثلاثاء 8-4-2014 على قناة cbc

فيديو لقاء مرتضى منصور ولميس الحديدى فى برنامج هنا العاصمة امس الثلاثاء 8-4-2014 على قناة cbc

الاعلامية لميس الحديدى استضافت الاستاذ مرتضى منصور المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية المصرية

وذلك فى حلقة امس الثلاثاء 8 ابريل 2014 من برنامج هنا العاصمة على قناة سى بى سى

وفى بداية اللقاء تحدث الاستاذ مرتضى منصور عن فوزه الاخير فى انتخابات نادى الزمالك وهل كان متوقع هذا الفوز

وكان ثانى الاسئلة من الاعلامية لميس الحديدى هل المستشار مرتضى منصور جاد فى الترشح

للانتخابات الرئاسية فاستعرض الضيف اسباب ترشحه لانتخابات الرئاسة وايضا عن اسباب

رفض اوراقة فى انتخابات الرئاسة السابقة بعد ثورة يناير وهى بسبب نقص فى عدد التوكيلات

ثم تحدث الاستاذ مرتضى منصور عن فترة حكم الرئيس السابق محمد مرسى وتعليقه على بعض الاحداث

ثم تحدث المستشار عدلى منصور عن اعضاء حملته الانتخابية لانتخابات الرئاسة

ثم تحدث الاستاذ مرتضى منصور عن تاريخه السياسى والوطنى

وتناول اللقاء عدد من المواضيع الهامة

شاهد الفيديو

YouTube Preview Image


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

تعليق واحد

  1. محمد عادل

    انا عن نفسي هانتخب الراجل دة لان المثل بيقول اعمل مجنون يخافوك الناس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


1 × 6 =