تشيلسى يواصل تألقة وتصدره للبريمييرليج

تشيلسى بطل الدورى الانجليزى

واصل نادى تشيلسى ادائه القوى وتصدره للدورى الانجليزى البريمييرليج بعدما حقق فوز وهام على منافس قوى وهو ليفربول بنتيجة 2-1 والفوز جاء على ملعب ليفربول فى الانفيليد رود فى الميرسى سايد , ليؤكد تشيلسى انه الاقرب للقب هذا الموسم وخاصة بعد تعثر مانشستر سيتى اليوم وتعادلة مع كوينز بارك رينجرز بنتيجة 2-2.

هذا بينما واصل نادى ساوثهامبتون الحصان الاسود للبريمييرليج هذا الموسم مطاردته لنادى تشيلسى حيث واصل ساوثهامبتون انتصاراته ليفوز اليوم بسهولة على ليستر سيتى بنتيجة 2-0 ليحافظ على الفارق بينة وبين تشيلسى باربعة نقاط.

هذا وقد أفتتح نادى ليفربول التسجيل اليوم فى مرمى تشيلسى من تسديدة لا تصد ولا ترد من لاعبه الجديد أمرى كان بعد 9 دقائق فقط من بداية المباراة , وبعد عشرة دقائق يتمكن جارى كاهل من التعادل لفريقه بعد دربكة فى منطقة جزاء ليفربول بعد كرة ركنية.

لينتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل 1-1 وفى الدقيقة 67 يتمكن نجم تشيلسى دييجو كوستا من احراز الهدف الثانى وهدف الفوز بعد مجهود رائع جدا من ازبلكويتا الذى راوغ مدافع ليفربول ويسدد بقوة يتصدى مينوليت الحارس للكرة التى سقطت امام كوستا ليضعها بقوة فى الشباك.

بهذا الفوز يرتفع رصيد تشيلسى الى 29 نقطة فى المركز الاول بينما يهبط ليفربول الى المركز الثامن بنفس الرصيد 14 نقطة , هذا ولم يشارك صلاح فى لقاء اليوم وكان خارج قائمة ال18 وهو واللاعب الالمانى اندرية شورلية,سيلتقى تشيلسى الاسبوع القادم فى لندن مع ويست بروميتش البيون.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


9 × = 81