تاريخ مباراة الهلال ولوكوموتيف بطل أوزبكستان فى دورى أبطال أسيا 2015

ريجيكامب

الهلال ينافس هذا الموسم على لقب دورى أبطال أسيا 2015 , بعدما وصل الى المباراة النهائية للبطولة للعام الماضى ولكنه حصل على المركز الثانى عندما لاقى ويسترن سيدنى الاسترالى , هذا وقد أسفرت قرعة دور المجموعات من دورى أبطال أسيا 2015 عن وقوع الهلال فى المجموعة الثالثة مع فولاذ خوزستان الايرانى ولوكوموتيف بطل أوزبكستان ونادى رابع متأهل من الدور التمهيدى.

وستجرى بين فرق المجموعة دورى من دورين ذهاب وعودة على أن يصعد أول وثانى المجموعة الى دور ال16 بعد الجولة السادسة من دور المجموعات , وستناول معكم الان مواعيد مباراة الهلال ولوكومتيف الازبكى الذهاب والعودة , القنوات الناقلة لمباريات دورى أبطال اسيا 2015 قنوات بى أن سبورت.

مباراة الهلال ولوكوموتيف بطل أوزبكستان الذهاب : ستكون فى الجولة الاوىل للمجموعة وفى أفتتاحية مباريات الفريقين فى المجموعة وستكون يوم 25 فبراير 2015 على ستاد الملك فهد الدولى فى الرياض , موعد المباراة فى الساعة 8.30 مساء بتوقيت الرياض.

مباراة الهلال ولوكوموتيف الاوزبكى العودة : ستقام تلك المباراة فى الجولة الخامسة وقبل الاخيرة , على ستاد لوكموتيف فى طشقند عاصمة أوزبكستان يوم 21 أبريل 2015 موعد بداية تلك المباراة فى الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت السعودية.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


2 × 9 =