من هو أكرم الشرقاوى “حمزاوى” مقدم برنامج عرض كبير على شاشة قناة cbc والسيرة الذاتية له

موعد برنامج أكرم الشرقاوى عرض كبير على قناة سى بى سى

فى الخامس من فبراير 2015 ستبدأ قناة سى بى سى فى عرض برنامج جديد وهو برنامج عرض كبير BIG SHOW وهو برنامج كوميدى ساخر مقدم ومذيع البرنامج هو أكرم الشرقاوى , ويتسائل البهض الأن من هو أكرم الشرقاوى المذيع الساخر على قناة سى بى سى وما قدمه من قبل من برامج وتاريخه الاعلامى والسيرة الذاتية له.

وبدأت شهرة الفنان أكرم الشرقاوى مع قناة ميلودى حيث شارك فى الحملة الاعلانية التى كانت تحمل اسم الحقيقة المرة , وكان أكرم الشرقاوى يقوم بدور المخرج حمزاوى , ومن وقتها أشتهر أكرم الشرقاوى بأسم حمزاوى .

أكرم الشرقاوى يقدم برنامج عرض كبير على قناة سى بى سى

شارك بعد لك اكرم الشرقاوى مقدم برنامج عرض كبير الجديد فى فيلم على جثتى الذى قم ببطولته الفنان أحمد حلمى , بعد هذا عاد اكرم الشرقاوى الى التلفزيون عبر قناة القاهرة والناس وقدم برنامج كوميدى ساخر حمل اسم لا سوستا وكان دور أكرم فيه بمذيع إيطالى من أصول مصرية , وشغل هذا البرنامج الرأى العام لفترة كبيرة وشهد ردود أفعال كبيرة من الكثيرين  , ويعود أكرم الشرقاوى فى 2015 الى التلفزيون من جديد وشاشة cbc .

موعد برنامج أكرم الشرقاوى الجديد عرض كبير على قناة سى بى سى سيكون برنامج أسبوعى يعرض فى الساعة 9 مساء كل يوم خميس , وسيقدم البرنامج من أحد المسارح بحضور جماهير ومشاهدين.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


× 4 = 32