موعد مباراة الهلال والخليج فى دور الاربعة من كأس ولى العهد السعودى 2015-1436

ريجيكامب

فى دور الأربعة من كأس ولى العهد السعودى لهذا الموسم 2015-1436 , الجميع على موعد ومباراة الهلال والخليج يوم الاثنين 9 فبراير 2015 , وستقام تلك المباراة المرتقبة والمنتظرة على ستاد الأمير فيصل بن فهد فى الملز بالرياض , الفائز من مباراة دور الاربعة تلك سيتأهل الى نهائى كأس ولى العهد السعودى ليقابل الفائز من النصر والاهلى وهى مباراة ربع النهائى الاخرى والتى ستقام بعد مباراة الهلال والخليج.

مباراة الهلال والخليج القادمة فى دور الاربعة من كأس ولى العهد السعودى هى الثانية بين الفريقين هذا الموسم , حيث ألتقى الفريقين فى الدور الاولى من دورى عبد اللطيف جميل فى مباراة أقيمت على نفس ملعب مباراة دور الاربعة وفاز الهلال على الخليج  وقتها 3-0 أحرز أهداف الهلال ياسر القحطانى هدفين وهدف لتياجو نيفيز.

مشوار الهلال والخليج حتى الوصول الى دور الاربعة من كأس ولى العهد

الهلال بدأ كأس ولى العهد 2015 من دور 16 بوصفة وصيف تلك البطولة فى الموسم الماضى , هذا فاز الهلال فى هذا الدور على الاتحاد 3-2 , قبل أن يفوز فى دور ربع النهائى على حطين 3-0 , أما نادى الخليج وصل الى دور الاربعة من الكاس حيث فاز فى دور 32 على نادى الدرعية 3-1 , وفى دور 16 فاز على نادى الشباب 2-1 , وفى دور ربع النهائى تمكن الخليج من الفوز على العروبة 3-1.

القنوات الناقلة للمباراة قناة MBC SPORTS 1 , موعد مباراة الهلال والخليج القادمة ستكون فى الساعة 6.30 مساء بتوقيت السعودية.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


× 3 = 24