اليوم السبت سبعة مباريات فى الدورى الانجليزى

ليفربول

تقام اليوم السبت 7-1-2015 سبعة مباريات من الاسبوع الرابع والعشرون من الدورى الانجليزى الممتاز البريمييرليج , وستشهد مباريات اليوم مواجهات قوية جداً وممتعة ومميزة لكل متابعى الدورى الانجليزى مع قوة المنافسة سواء على قمة الدورى او قاع الدورى أو على المراكز الاربعة الاولى والمراكز حتى السابع المؤهلة الى الدورى الاوروبى.

أفتتاحية مباريات اليوم السبت ستكون أهم المباريات مع ديربى شمال لندن عندما يستضيف الارسنال نادى توتنهام على ملعب الامارات فى لندن , بالاضافة الى ان مباراة ارسنال وتوتنهام هى مباراة ديربى الى انها ايضا ستكون منافسة بين الفريقين على الدخول فى منطقة البيج فور ارسنال الخامس من جدول الترتيب وله 42 نقطة وتوتنهام السادس برصيد 40 نقطة ومباراة الدور الاول بين الفريقين انتهت بالتعادل 1-1.

ومن أقوى مباراة اليوم أيضاً هو ديربى الميرسي سايد وديربى مدينة ليفربول بين ليفربول وايفرتون وتقام المباراة على ملعب التوفيز الجوديسون بارك الذى سيكون كامل العدد فى تلك المواجهه المميزة , مباراة الدور الاول بين الفريقين انتهت بالتعادل الايجابى 1-1.

وفى سباق القمة يستضيف مانشستر سيتى فريق هال سيتى المتراجع كثيرا المان سيتى فى المركز الثانى برصيد 48 نقطة وهال سيتى فى المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة , وسيحل اليوم نادى تشيلسى ضيفا على أستون فيلا فى مدينة برمنجهام المباراة التى ربما تشهد مشاركة كوادرادو لاعب تشيلسى الجديد المنتقل اليه فى موسم الانتقالات الشتوية 2015 , تشيلسى يتصدر جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز برصيد 53 نقطة بينما استون فيلا السادس عشر برصيد 22 نقطة.

ومن مباريات اليوم السبت فى الدورى الانجليزى ايضا سيلتقى ليستر سيتى مع كريستال بالاس , وكوينز بارك رينجرز بدون هارى ريدناب المستقيل يستضيف الفريق القوى ساوثهامبتون , كما يلتقى سوانزى فى ويلز مع ضيفة سندرلاند.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


6 × = 18