هانى المسيرى محافظ الاسكندرية الجديد من هو وما هى السبرة الذاتية له cv مميز

هانى المسيرى محافظ الاسكندرية الجديد
هانى المسيرى محافظ الاسكندرية

أدى السيد هانى المسيرى القسم الدستورى امام رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم السبت 7/2/2015 فى قصر الاتحادية , ليصبح رسمياً السيد هانى المسيرى هو محافظ الاسكندرية الجديد خلفا للواء طارق المهدى المحافظ السابق للاسكندرية , ليتولى المحافظ الجديد ملفات المحافظة التى تعتبر واحدة من أكبر وأهم محافظات مصر.

هذا والسؤال الحاضر الان من هو هانى المسيرى وما هى السيرة الذاتية له وما هو cv محافظ الاسكندرية الجديد وكم عمر هانى المسيرى , وما هى مؤهلاته العلمية وهل هو من مواليد محافظة الاسكندرية أم لا.

هانى المسيرى محافظ الاسكندرية الجديد

السيد هانى يوسف محمد المسيرى من مواليد محافظة الاسكندرية وأول شاب من أبناء الاسكندرية يتولى منصب المحافظ فى تاريخ الثغر , وعائلة المسيرى واحدة من أشهر وأعرق عائلات الاسكندرية , والمحافظ الجديد هو نجل شقيق الكاتب الراحل عبد الوهاب المسيرى , ويمتلك الاستاذ هانى المسيرى كل الامكانيات لتولى إدارة المحافظة بكفاءة.

هانى المسيرى حاصل على بكالوريوس إدارة الاعمال من كاليفورنيا , ثم على على ماجستير فى نفس المجال من جامعة الاسكندرية فى إدارة الاعمال اشرف على هذا الماجستير ايضا جامعة جورج واشنطون الامريكية , حاصل على دبلومة إدارة الاعمال كلية كيلوج جامعة شيكاغو.

قبل أن يتولى منصب محافظ الاسكدنرية كان يتولى منصب رئيس شركة أفيكو وهى واحدة من اكبر الشركات فى شمال أفريقيا والمنطقة العربية للزيوت والمواد الغذائية مقرها السويس , وكان يشغل ايضا منصب رئيس ومدير عام عدد من الشركات الكبرى, عمل ايضا فى مناصب قيادية فى القطاع المصرفى أهمها فى بنك أوف أميركا.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


× 8 = 40