البى أس جى يستضيف تشيلسى والبايرن يسافر لأوكرانيا

champions-league-10_420x315

تبدأ اليوم الثلاثاء 17 فبراير 2015 مباريات دور 16 من دورى أبطال اوروبا أقوى البطولات فى لعبة كرة القدم فى العالم على مستوى الاندية وسوف تقام اليوم مباراتين غاية فى القوة فى الشامبيونزليح أحداها مواجهة انجليزية فرنسية والاخرى ستشهد مواجهه المانية اوكرانيا ومباريات اليوم هى مباريات الذهاب.

باريس سان جيرمان وتشيلسى

البى اس جى العملاق الفرنسى يستضيف البلوز تشيلسى اليوم على ملعب حديقة الامراء فى عاصمة النور والموضة باريس , قمة مرتقبة بين الفريقين يذكر أن تشيلسى قد أخج باريس سان جيرمان من دورى ابطال اوروبا الموسم الماضى من دور الثمانية , هذا وقد قال ديفيد لويز المدافع البرازيلى الحالى لباريس سان جيرمان ولاعب تشيلسى السابق انه لن يحتفل اذا أحرز اهداف.

هذا وقد شهدت الساعات الماضية حرب تصريحات بين مورينهو وبعض لاعبى باريس سان جيرمان , لكن لوران بلان حظر لاعبى فريقه من هذا الامر حتى لا يخرجوا عن التركيز فى مباراة اليوم.
موعد بداية المباراة الساعة 7.45 بتوقيت لندن – الساعة 10.45 بتوقيت السعودية.

شاختار دونتسيك وبايرن ميونخ

العملاق الالمانى بايرن ميونخ سافر فعليا الى اوكرانيا حيث سيلتقى مع نادى شاختار دونتسيك حيث أكد جوارديولا المدير الفنى للبايرن ان فريق شاختار يعتبر من الاندية الاوروبية الكبيرة محذرا لاعبيه من التهاون فى تلك المباراة وضرورة حسم الامر من مباراة الذهاب واللعب بجدية تامة
موعد بداية المباراة الساعة 7.45 بتوقيت لندن – الساعة 10.45 بتوقيت السعودية.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


3 × 9 =