تأهل الاهلى السعودى والسد القطرى الى دور المجموعات من دورى أبطال أسيا 2015

ahly-gada

نجح الاهلى السعودى والسد القطرى فى التأهل الى دور المجموعات من دورى ابطال اسيا 2015 , بينما خرج من البطولة كلاً من الجيش القطرى والجزيرة الإماراتى , لتنتهى الادوار التمهيدية من دورى ابطال اسيا وتبدأ بعد ذلك دور المجموعات او دور 32 .

تأهل الاهلى والسد

نجح الاهلى السعودى فى تحويل تأخرة بهدف الى فوز على القادسية الكويتى 2-1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة فى جدة اليوم ,ليتأهل الاهلى الى دور المجموعات وتحديدا الى المجموعة الرابعة مع الاهلى الاماراتى وتراكتور الايرانى وناساف الازبكى ,أحرز أهداف الاهلى عمر السومة من ركلة جزاء ومصطفى بصاص , أما هدف القادسية الوحيد أحرزه نجم الفريق بدر المطوع , سيبدأ الاهلى مشاركاته فى دور المجموعات مع الاهلى الاماراتى يوم 25 فبراير 2015.
أما نادى السد القطرى من الفوز على الوحدة الاماراتى فى أبوظبى بركلات الترجيح 5-4 بعد ان انتهت المباراة بالتعادل 4-4 ,ليتأهل السد الى دور المجموعات وتحديدا المجموعة الثالثة مع الهلال السعودى وفولاذ الايرانى ولوكوموتيف طشقند الازبكى , يذكر أن أول مباراة للسد فى دور المجموعات ستكون مع فولاذ الايرانى.

خسارة الجزيرة الاماراتى والجيش القطرى

من ناحية أخرى لم يتمكن الجيش القطرى من التأهل الى دور المجموعات من دورى ابطال اسيا 2015 , وذلك بعد خسارته من فريق نفط طهران 0-1 فى المباراة التى اقيمت فى طهران بأيران اليوم .
كما خسر نادى الجزيرة الاماراتى من بونيودكور الازبكى فى المباراة التى اقيمت فى طشقند عاصمة اوزبسكتان بنتيجة 1-2 ليتاهل بونيودكور الى دور المجموعات وينضم للمجموعة الاولى مع النصر السعودى وتبريز الايرانى ولخويا القطرى.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


2 × 3 =