اليوم قمة الهلال والاهلى فى دورى جميل

دورى جميل

هل هو اليوم لقاء الثأر لنادى الهلال أم لقاء تأكيد الجدارة والتفوق هذا الموسم للاهلى ؟ هلى ستواصل مركب الهلال ترنحها فى موسم غامض الملامح للزعيم وخاصة بعد غياب وإستقالة الربان الأمير عبد الرحمن بن مساعد ؟ وهل ستواصل مركب الاهلى الإبحار نحو طريق حصد البطولات.

يلتقى اليوم الهلال والاهلى السبت 21 فبراير 2015 فى مباراة الاسبوع السادس عشر من دورى عبد اللطيف جميل وتقام الملعب على ملعب الجوهرة فى مدينة الملك عبدالله الرياضية فى مدينة جدة , يذكر أن مباراة الدور الاول بين الهلال والاهلى والتى أقيمت فى الرياض أنتهت بالتعادل 0-0.

أخبار الاهلى

يدخل الاهلى المباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه لقب كأس ولى العهد السعودى يوم الجمعة قبل الماضية بعد الفوز على الهلال فى النهائى , كما تمكن الاهلى ايضا الاسبوع الماضى من التأهل الى دور المجموعات من دورى ابطال اسيا 2015 بعد الفوز على نادى القادسية الكويتى 2-1.

من المتوقع أن يعود الى تشكيلة الاهلى اليوم المدافع المصرى محمد عبد الشافى الذى تغيب عن مباراة القادسية السابقة بعد شعوره بشد خفيف فى العضلة الخلفية.

الاهلى يأتى فى المركز الثانى من جدول ترتيب دورى جميل برصيد 32 نقطة من 14 مباراة , بينما يتصدر جدول ترتيب دورى جميل النصر برصيد 41 نقطة من 16 مباراة.

أخبار الهلال

الهلال تمت إقالة مديره الفنى ريجيكامب ويقودة المدير الفنى للفريق الاوليمبى بالهلال الرومانى سيبريا مؤقتاً حتى يتم التعاقد مع مدير فنى جديد , الهلال يأتى الان فى المركز الرابع من جدول ترتيب دورى جميل برصيد 28 نقطة من 15 مباراة.

سيعانى الهلال اليوم أمام الاهلى من غيابات مؤثرة على الفريق حيث سيغيب للإصابة سالم الدوسرى ونواف العابد ومحمد الشلهوب وعبدالله الزورى والرباعى لم يلتحق بالفريق الذى غادر الى جدة.

حكم المباراة : طاقم تحكيم مجرى سيقود مباراة الهلال والاهلى اليوم يقوده الدولى المجرى أدم فاركاس.
القنوات الناقلة : قناة أم بى سى سبورتس الاولى مع المعلق فارس عوض.
موعد المباراة : الساعة 8.40 مساء بتوقيت السعودية.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


3 × 5 =