فيديو خطاب الرئيس السيسى الاحد 22 فبراير 2015

حديث السيسى

وجه الرئيس السيسى خطاب الى الأمة اليوم الاحد الموافق 22 فبراير 2015 حيث أكد السيسى فى الخطاب انه سيكون حريض على أن يكون هناك موعد كل شهر يتحدث فيه الى الشعب المصرى لكى تكون نافذة اتصال بيم وبين الجميع , ولكى يطلع الشعب على كل ما يجرى وتفاصيل الكثير من الأمور.

وتناول الرئيس السيسى فى الخطاب موضوع وأحداث ليبيا واستشهاد المصريين هناك وأكد أن الرد المصرى كان ضرورى على هذا الفعل , كما كد الرئيس السيسى أن الجيش المصرى لديه عقيدة ثابته وأنه لا يعتدى على أحد أو على أرض أحد مؤكدا ان الضربات الجويان لم تصيب أياً من المدنيين , كما أشاد الرئيس السيسى فى الخطاب بالمساندة العربية فى تلك الأزمة , كما طالب بضرورة وجود قوة عربية مشتركة.

وعلى المستوى المحلى قال الرئيس السيسى فى خطاب اليوم أن قضية شيماء الصباغ وقضية أحداث مباراة الفاع الجوية يتم التحقيق فيهم عن كثب , وأكد على أهتمامه الشخصى بتلكما القضيتين وأكد أن المسئول عنهم سيحاسب مهما كان من هو.

وتحدث الرئيس السيسى فى الخطاب عن صفقة الطائرات الفرنسية التى وقعتها مصر مؤخراً وأهميتها خلال الفترة القادمة , وتناول خطاب الرئيس مشكلة الطاقة فى مصر حيث أكد على ضرورة تنويع مصادر الطاقة حتى يتم جذب أستثمارات متنوعة كما تحدث عن أهمية مشروع محطة الضبعة وأكد أن مصر دولة رشيدة , يذكر ان الرئيس السيسى زقع اتفاقية بناء محطة الضبعة مع الجانب الروسى خلال زيارة بوتين الاخيرة لمصر.

وتحدث الرئيس السيى عن مجهودات الجيش والشرطة فى حماية البلاد سواء فى سيناء او من الحدود الغربية ناحية ليبيا والناحية الجنوبية باتجاه السودان , ووجه الرئيس السيسى عدد من الرسائل الهامة الى الشعب المصرى
YouTube Preview Image



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


× 2 = 12