بداية دور المجموعات من دورى أبطال أسيا 2015

afc

تبدأ الثلاثاء 24 فبراير 2015 الجولة الاولى من دور المجموعات من دورى أبطال اسيا 2015 , على ان تقام يوم الاربعاء باقى مباريات تلك الجولة الاولى التى تضم 32 نادى اسيوى قسمتهم القرعة على ثمانية مجموعات كل مجموعة تضم أربعة أندية وفى نهاية دور المجموعات والجولة السادسةو يصعد أول وثانى كل مجموعة الى الدور ال16 .

ومن أهم مباريات الثلاثاء 24 فبراير فى دورى ابطال اسيا 2015 , القمة الاسيوية والخليجية التى ستجمع العين مع الشباب على ستاد هزاع بن زايد فى مدينة العين بالامارات , والمباراة ضمن مباريات المجموعة الثانية والتى تضم ايضا نفط طهران مع باختاكور من أوزبكستان , تبدأ المباراة مساء الثلاثاء فى الساعة السابعة مساء بتوقيت الامارات – السادسة بتوقيت السعودية.

كما سبدأ مساء الثلاثاء نادى النصر السعودى مغامرته فى اسيا عندما يستضيف بونيودكور بطل ازبكستان فى الرياض وتحديدا على ستاد الملك فهد الدولى , تلك المباراة فى المجموعة الاولى التى تضم الى جانب النصر وبونيودكور كلاً من لخويا القطرى وبيروزى الايرانى , تبدأ المباراة فى الساعة 8.25 مساء بتوقيت السعودية وهى منقولة على قنوات بى ان سبورتس.

كما يبدأ لخويا القطرى مباريات دورى ابطال اسيا 2015 الثلاثاء ومباراة الجولة الاولى للمجموعة الاولى حيث سيحل لخويا ضيفاً على بيروزى الايرانى فى ايران ومباراة قوية وهامة وتبدأ المباراة الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية.

ومن أهم مباريات الاربعاء لقاء الهلال مع لوكوموتيف طشقند من ازبكستان وايضا مباراة كما سيلتقى الاهلى الاماراتىمع الاهلى السعودى والسيد سيحل ضيفا على فولاذ الايرانى , مع تمنياتنا بالتوفيق للاندية العربية.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


6 × 8 =