جدول مباريات سوريا فى تصفيات كأس العالم 2018 روسيا عن قارة اسيا ومواعيد المباريات

علم سوريا

يشارك منتخب سوريا فى تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أسيا وذلك ضمن 40 منتخب أسيوى سيتنافسوا على 4.5 مقعد هو نصيب أسيا فى مقاعد بطولة كأس العالم , ومن المعروف ان بطولة كأس العالم القادم ستقام فى روسيا فى صيف عام 2018 بمشاركة أقوى منتخبات العالم حيث يامل منتخب سوريا فى حجز مقعد فى تلك البطولة العالمية.

تصفيات كأس العالم 2018 عن اسيا ستقام على مرحلتين مرحلة أولى بمشاركة 40 منتخب من ضمنهم منتخب سوريا الاول , ومرحلة ثانية يتأهل اليها 12 منتخب من المرحلة الاولى نتمنى ان يكون من ضمنها منتخب سوريا.

تقام قرعة المرحلة الأولى من تصفيات كأس العام 2018 عن القارة الاسيوية فى الاول من أبريل 2015 فى مقر الاتحاد الاسيوى فى مدينة كوالالمبور فى ماليزيا حيث ستقسم القرعة 40 منتخب أسيوى من بينهم سورا على 8 مجموعات كل مجموعة بها 5 منتخبات يقام بينهم دورى من دورين ذهاب وعودة فى نهاية هذا الدور الاول من تصفيات أسيا 2018 لكأس العالم يصعد 12 منتخب الى المرحلة الاخيرة وهم الثمانية الاوائل فى المجموعات وأفضل 4 ثوانى.

المرحلة الاخيرة من تصفيات كأس العالم فى اسيا تضم 12 منتخب تقسمهم القرعة على مجموعتين تقام بينهم مباريات ذهاب وعودة وفى النهاية يصعد أول وثانى كل مجموعة الى نهائيات كأس العالم 2015 والمنتخب أفضل ثالث فى المجموعتين يلاقى خامس أمريكا الجنوبية على بطاقة تأهل أخيرة للملحق العالمى.

هذا وتابعونا مع جدول مواعيد مباريات سوريا فى تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة اسيا فى الجولة الاولى عند اقامة القرعة فى ابريل.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


6 × = 6