لقاء عبدالله الثنى مع خيرى رمضان فى برنامج ممكن على قناة cbc

عبدالله الثنى

رئيس الوزراء الليبى عبدالله الثنى سيكون ضيف الإعلامى خيرى رمضان فى حلقة اليوم الخميس 26-2-2015 من برنامج ممكن على قناة سى بى سى الفضائية المصرية , ويأتى هذا اللقاء أثناء الزياارة التى يقوم بها السيد عبدالله الثنى الى مصر هذه الايام والتى بدأت الامس الاربعاء لأجراء مباحثات مصرية ليبية.

هذا وسوف يتناول حديث وحوار السيد عبدالله الثنى مع خيرى رمضان أخر الاخبار عن الاوضاع فى ليبيا الأن الى جانب أخر قرارات مجلس الامن بخصوص ليبيا وهل سيتم رفع الحظر على تسليح الجيش الليبى , كما سيتحدث الثنى عن موقفه الحكومة من القرار الاممى بالبدء فى الحوار بين القوى فى ليبيا , حيث أكد عبدالله الثنى فى أكثر من حوار سابق أنه يجب ان تعترف كل القوى بالحكومة الشرعية حتى يتم البدء فى الحوار البناء.

كما سيتحدث رئيس الوزراء عبدالله الثنى عن زيارته الحالية الى مصر وأهم التوافقات التى حدثت أثناء تلك الزيارة , كما يكشف تفاصيل المباحثات بينه وبين الحكومة المصرية , والتعاون المشترك بين البلدين .

موعد لقاء عبداله الثنى رئيس الوزراء الليبى مع خيرى رمضان اليوم الخميس سيكون فى الساعة 10 مساء بتوقيت مصر وسوف تكون الاعادة لتلك الحلقة الساعة 10 من صباح غداً الجمعة , فتابعونا مع تفاصيل أكثر عن هذا اللقاء.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


4 × 6 =