توقيت مباراة فيورنتينا ويوفينتوس غداً 5-3-2015 كأس إيطاليا دور الاربعة قنوات تذيع المباراة

محمد صلاح

فى دور الاربعة من كأس إيطاليا 2015 نحن على موعد ومباراة الذهاب بين فيورنتينا ويوفينتوس غداً الخميس 5-3-2015 , فى قمة كروية مرتقبة وتقام المباراة على ملعب اليوفى أرينا فى مدينة تورينو الايطالية حيث معقل اليوفى , على أن تقام مباراة العودة فى الثامن من أبريل القادم فى مدينة فلورنسا معقل الفيولا.

وتنتظر كل الجماهير المصرية والعربية فى الوطن العربى وايطاليا مباراة فيورنتينا واليوفى غدا الخميس فى كأس إيطاليا , وذلك لمشاهدة النجم المصرى العربى محمد صلاح نجم الفيولا المعار اليه من تشيلسى يذكر أن صلاح قاد فيورنتينا هذا الاسبوع للفوز على الانترميلان فى الدورى الايطالى 1-0 سجله صلاح ,كما قاد صلاح الفيولا للفوز على توتنهام الخميس الماضى 2-0 وسجل الهدف الثانى وذلك فى بطولة الدورى الاوروبى ,فهل يتألق صلاح مع الفيولا غدا فى مواجهة الكبير اليوفى.

مباراة فيورنتينا واليوفى غدا فى كأس ايطاليا هى الثانية بين الفريقين هذا الموسم حيث التقيا فى الدور الاول فى الدورى الايطالى على ملعب الفيولا فى فلورنسا وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين 0-0.

القنوات الناقلة لمباراة دوور الاربعة من كأس إيطاليا الخميس هى قنوات بى ان سبورتس ,موعد مباراة فيورنتينا واليوفى فى الاوقات التالية :
الساعة 9.45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10.45 مساء بتوقيت السعودية.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


8 × = 16