متى موعد مباراة الاهلى والجيش الرواندى القادمة 2015 دورى أبطال أفريقيا دور 32 الذهاب والعودة

جاريدو

موعد مباراة الاهلى القادمة فى أفريقيا هو موعد ينتظره كل الجماهير المصرية وبداية مشوار الاهلى فى دورى أبطال أفريقيا 2015 حيث يعتبر دائما الاهلى واحد من أهم المرشحين للفوز بتلك البطولة , ونحن على موعد ومباراة الاهلى والجيش الرواندى فى دور 32 من بطولة أفريقيا حيث ستقام مباراة الذهاب فى رواندا بينما ستقام مباراة العودة مصر .

الاهلى ستكون مباراته القادمة مع بطل رواندا هى أول مشواره فى دورى أبطال أفريقيا 2015 , بينما الجيش بطل رواندا بدأ بطولة افريقيا بدور 64 مع فريق موكولماتا بطل موزمبيق حيث تعادل الجيش الرواندى خارج ملعبه 0-0 وفاز على ملعبة 2-1 .

جدو فى قائمة مباراة الاهلى والجيش الرواندى

جدو فى قائمة مباراة الاهلى والجيش الرواندى

لعب الاهلى مباراة ودية قبل السفر الى رواندا حيث التقى مع فريق مصر للمقاصة وفاز الاهلى بنتيجة 5-1 أحرز اهداف الاهلى وليد سليمان وبيتر إيبى وصلاح الدين سعيد واسلام رشدى وشريف عبد الفضيل.

الذهاب لمباراة الاهلى والجيش الرواندى القادمة سيكون يوم 14 مارس 2015 الجارى على ستاد أماهورو فى العاصمة الرواندية كيجالى , حيث ستسافر بعثة الاهلى الخميس القادم متوجهه الى رواندا .
تفاصيل موعد لقاء الذهاب بين الاهلى والجيش الرواندى.

من أهم أخبار الاهلى قبل مواجهة بطل رواندا القادمة هى عودة محمد ناجى جدو لاعب الاهلى المميز حيث تعافى نهائياً من الاصابة حيث غاب عن الملاعب ما يقرب من 10 شهور وسيكون جدو فى قائمة الاهلى المسافرة لرواندا , كما تعافى من الاصابة حسام غالى وعبدالله السعيد ,بينما سيتغب عن المباراة القادمة اسلام رشدى ولن يسافر مع الفريق بسبب التجنيد.

مباراة العودة بين الاهلى والجيش الرواندى ستكون فى مصر فى يوم السبت 5 أبريل 2015 الساعة 7 مساء بتوقيت مصر على قناة النيل الرياضية.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

3 عدد التعليقات

  1. النصر للاهلي

    الاهلي فووووق الجميع

  2. احمد كرم

    الاهلى وحد بس

  3. محمد حربى عبدالباسط حسن

    الاهلى الساعة كم يوم السبت موافق4\4\2015
    تشغيل على قنوات اية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


× 9 = 45