فيديو لقاء نجيب ساويرس وليليان داوود فى برنامج الصورة الكاملة اليوم 7-3-2015 على قناة ontv

نجيب ساويرس 7

المهندس نجيب ساويرس رجل الاعمال كان ضيف الإعلامية ليليان داوود فى برنامج الصورة الكاملة على قناة أون تى فى فى حلقة اليوم السبت 7-3-2015 فى لقاء مميز تابعه الملايين من مشاهدى القناة والمهتمين بالشأن المصرى , وتناول الحوار مع المهندس نجيب ساويرس الكثير من الامور الهامة.

وفى بداية الحوار تحدث المهندس نجيب ساويرس عن المؤتمر الاقتصادى وما هى أهميته لمصر وما تصوراته لهذا الحدث , أكد المهندس نجيب ساويرس أن أهمية المؤتمر أنه لأول مرة سيكون هناك خطة أقتصادية واضحة وأن من أهداف تلك الخطة أنه بعد 5 سنوات لن تعتمد مصر على أى منح أو معونات , وأكد ساويرس ان المؤتمر سيعطى فعة للأقتصاد المصرى لكى ينطلق .

وأكد المهندس نجيب ساويرس أن أهم مشاكل مصر الان والمعوق الاساسى للإستثمارات هى مشكلة الطاقة فى مصر , وأضاف أن أسرة ساويرس قررت الدخول بقوة فى مجال الطاقة لحل ما يقرب من 20% من تلك المشكلة, وأضاف ان الاقتصاد المصرى يحتاج استثمارات سنوية بقيمة 15 مليار دولار.

وتحدث المهندس نجيب ساويرس عن بعض القرارات الحكومية غير الصحيحة التى لا تساعد على زيادة الاستثمار كما أكد أن ادارة الدولة للقطاع العام أثبت فشله الذريع , كما تحدث المهندس نجيب ساويرس عن التعديلات الوزارية الاخيرة ودور اللواء محمد ابراهيم منذ ثورة 30 يونيو.

وتحدث نجيب ساويرس عن المشكلة الاخيرة وهجوم البعض على ليليان داوود وأكد لها أننا نعتبرك مصرية الان , وتحدث المهندس نجيب ساويرس عن صفقة شراء اليورونيوز وأكد ساويرس ان سبب دخوله فى تلك الصفقة الموقف الامريكى والبريطانى من الاحداث التى تحدث فى المنطقة العربية .
YouTube Preview Image



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


7 × = 14