لقاء هانى المسيرى محافظ الاسكندرية ومنى الشاذلى فى برنامج معكم على قناة cbc

هانى المسيرى محافظ الاسكندرية الجديد
هانى المسيرى محافظ الاسكندرية

محافظ الاسكندرية الجديد هانى المسيرى سيكون ضيف الإعلامية منى الشاذلى يوم الخميس 12-3-2015 فى برنامج معكم على قناة cbc ,فى أول لقاء تلفزيونى يظهر فيه محافظ الاسكندرية منذ توليه منصبه , حيث سيتحدث السيد هانى المسيرى خلال اللقاء عن الكثير من الامور التى تهم المواطن فى ثانى أكبر محافظات مصر وهى الاسكندرية.

وفى بداية لقاء هانى المسيرى على قناة سى بى سى سيستعرض السيرة الذاتية له ودراسته والمجالات التى عمل بها , كما سيقص بعض الشىء عن السيرة الاجتماعة له ,كما سيستعرض علاقته بمدينة الاسكندرية حيث انه ابن من أبناء المدينة .

وسيعلق السيد هانى المسيرى خلال الحوار مع منى الشاذلى عما تناولته المواقع الالكترونية من أمور عند الإعلان عن أختياره رسمياً كمحافظ لمدينة الاسكندرية , كما سيرد على الكثير من الانتقادات التى وجهت أليه بشأن حضور زوجته معه لعدد من الاجتماعات الرسمية والحكومية.

وسيعرض برنامج معكم أهم القرارات التى إتخذها المحافظ هانى المسيرى لتصحيح الاوضاع فى الاسكندرية ولحل المشاكل فى تلك المدينة ومن أهم الامور التى سيتحدث عنها فى الحوار واللقاء مع منى الشاذلى هو موضوع المبانى المخالفة وموضوع القمامة ,حيث أكد نيته وعزمة على غنهاء هاتين المشكلتين تماماً , حيث تضم الاسكندرية أكبر عدد للمبانى والعقارات المخالفة .
موعد البرنامج سيكون الساعة 7 مساء.
YouTube Preview Image



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


5 × 6 =