خطاب السيسى 9/3/2015 خلال أفتتاح مشروعات جديدة – ويوم الشهيد

كلمة السيسى المناورة

أذاع التلفزيون المصرى وعدد من القنوات الفضائية المصرية خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الاثنين 9/3/2015 , والذى جاء أثناء إفتتاح الرئيس السيسى لعدد 19 مشروع قومى كبير تقوم بتنفيذهم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية ,حيث وجه الرئيس السيسى فى بداية الخطاب نداء الى القائمين على تلك المشرعات الخدمية أن يتم التسليم قبل المواعد المحددة بالجداول الزمنية , مؤكدا ان الجميع فى حاجة لتلك المشروعات .

وقال الرئيس السيسى فى الخطاب أننا فى معركة كبيرة من أجل البقاء , مضيفاً ان مصر فى حاجة لمشروعات تنموية عملاقة لنهضة الاقتصاد مؤكدا انه يجب تضافر الجميع فى هذا من مؤسسات وقيادات والشعب المصرى , وكل هذا من أجل مصر ومن أجل رفعة الشعب المصرى.

وتناول خطاب الرئيس السيسى موضوع المؤتمر الاقتصادى وعاد الرئيس وكرر ان المؤتمر الاقتصادى هو ذراع مصر وقال أن المحاولات الافشال لهذا المؤتمر لن تنجح مؤكدا انه لا يستطع أحد أن يقف فى طريق أمة تريد أن تبنى مستقبلها وأكد أنه لن يستطيع أحد أن يوقف مصر من أن تتقدم وتنمو وتزدهر.

وتناول السيسى خلال الخطاب مناسبة يوم الشهيد وأكد ان الشهيد يضحى لبناء المستقبل , وذكر خلال الخطاب بعض المواضيع والامور التى دارت بينه وبين الوفد الرسمى من الكونجرس الامريكى خلال الايام الماضية , وأكد السيسى أن هدفة رفعة هذا البلد ورفاهية شعبه.

YouTube Preview Image


تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


6 × = 42