لقاء علياء جاد مع قناة الثقافية السعودية يثير جدل كبير , من هى والسيرة الذاتية

علياء جاد

الدكتورة والطبيبة المصرية علياء جاد أصبحت حديث الشارع السعودى الان وذلك بعد استضافتها فى مداخلة ولقاء مع القناة الثقافية السعودية أمس , حيث يطالب الكثيرين فى السعودية الان المسئولين عن إستضافة الدكتور علياء جاد على التلفزيون السعودى , حيث يؤكد الكثيرين ان علياء جاد لها موقف من المملكة , كما أن الطبيبة تعارض تطبيق الشريعة وأدخالها فى السياسة.

ولقاء ومداخلة الدكتور علياء جاد مع القناة الثقافية السعودية بمناسبة اليوم العالمى للمرأة , حيث تحدثت الضيفة عن مشاكل المرأة العربية وقالت ان المرأة فى العالم العربى تواجه ثلاث مشاكل الفقر والجهل والمرض كما تحدثت الدكتورة علياء جاد عن مبادىء سبعة نص عليها ميثاق الامم المتحدة لإنصاف المرأة فى البلدان التى تعانى من تلك المشاكل.

من هى د. علياء جاد المصرية والسيرة الذاتية لها

الدكتورة علياء جاد تعيش الان فى زيورخ بسويسرا وهى طبيبة متخصصة فى تدريس العلوم الصحية , درست فى جامعة امستردام فى هولندا , فى تعريفها على تويتر والفيس تؤكد انها تهدف الى نشر الوعى الصحى فى الوطن العربى , والطبيبة علياء لها قناة على اليوتيوب تقدم فيه إرشادات وتوعية صحية باللغة العربية .

الدكتورة علياء جاد تخرجت من كلية الطب جامعة عين شمس , خدمت فى مظلة اليونيسيف فى المناطق المحرومة من الرعاية الصحية فى صعيد مصر , أكملت الدكتور علياء دراستها العليا فى جامعة جرونجين الهولندية , والدكتور علياء فنانة تشكيلية ايضاً.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


3 × = 9