فيديو مكالمة زينة وشريهان أبو الحسن فى برنامج ست الحسن اليوم على قناة ONTV

زينة

أجرى برنامج ست الحسن والإعلامية شريهان أبو الحسن مكالمة هاتفية مع الفنانة زينة وأخر تطورات قضية الفنانة زينة وأحمد عز وذلك بعد رفض النيابة دعوى إثبات النسب , وتحدث أولا مع برنامج ست الحسن محامى زينة الاستاذ طارق جميل سعيد والذى اوضح الامر وشرح أخر تطورات قضية زينة وأحمد عز.

وقالت زينة فى بداية المكالمة انها لن تتحدث فى القضية لأن القضية الان أمام القضاء والمحكمة , هذا وقد وجهت زينة رسالة للجميع وقالت ان كل الكلام المنشور فى هذا الامر غير صحيح , وقالت لأحمد عز انك تعلم الحقيقة وأنتقدت تصرفات عز وقالت كيف تقف أمام ابنائك وأمهم التى تزوجت منها.

وطالبت زينة من أحمد عز أن يوفر تكاليف المحاماة لشىء أهم , وأضافت انها لن تترك حقها أو حق أولادها ولن يضيع حق ورائه مطالب وقالت لماذا توجهت للمحكمة وطالبته بحل مشاكلة وأكدت انه لم تهاجم احمد عز ولم ترفع عليه دعوى قضائية هو من فعل هذا , وطالبته بعمل أختبار ال DNA والتى هى بنفسها عملته أكثر من مرة.

وطالبت بتتبع حركة أحمد عز وماذا كان يفعل فى أمريكا وأكدت ان الحقيقة ستظهر فى يوم من الايام , وأكدت زينة على ثقتها فى القضاء المصرى , هذا وقد رحبت شريهان أبو الحسن بزينة فى برنامج ست الحسن دائما.
YouTube Preview Image



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


9 × 7 =