فيديو لقاء منى الشاذلى مع هانى المسيرى محافظ الاسكندرية فى برنامج معكم أمس على قناة CBC

هانى المسيرى محافظ الاسكندرية الجديد
هانى المسيرى محافظ الاسكندرية

السيد هانى المسيرى محافظ الاسكندرية الجديد كان ضيف الاعلامية منى الشاذلى أمس الخميس 12-3-2015 فى حلقة أمس من برنامج معكم على قناة سى بى سى , فى لقاء مميز جدا تابعه الملايين أجاب فيه هانى المسيرى عن كافة التساؤلات التى شغلت الرأى العام منذ أختياره فى منصب المحافظ ,ويعتر لقاء السيد هانى المسيرى أمس هو أول لقاء تلفزيونى له.

وتحدثت منى الشاذلى عن الردود التى تبعت أختيار هانى المسيرى والاعجاب الذى ناله فور ظهوره فى الاعلام كمحافظ جديد للاسكندرية , وتناولت منى الشاذلى تحدث وتصريحات الاعلام والاعلاميين عن المحافظ وخاصة أمر حضور زوجته السيدة أميرة أبو طالب إجتماعات ولقاءات رسمية ,كما استعرضت مقالة زوجة المحافظ للرد على المشككين فى دورها.

ورد هانى المسيرى محافظ الاسكندرية عن مشاركاته فى عدد من السباقات الرياضية , ثم أستعرض المحافظ تاريخه وتعليمه وحصوله على الماجستير وعماه فى إدارة عدد من الشركات ولم يكن مالك لتلك الشركات زإنما يديرها فقط , كما إستعرض عمله فى القطاع المصرفى فى امريكا ثم عمله فى عدد من الشركات للبنية التحتية .

وتحدث هانى المسيرى أمس عن ظروف توليه محافظة الاسكندرية وأختياره فى هذا المنصب , كما تحدث عن المشاكل التى تعانى منها هذا المحافظة التى تعتبر ثانى أكبر محافظات مصر .
YouTube Preview Image



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


5 × = 5