توقيت مباراة سموحة وانيمبا النيجيرى 15/3/2015 – والقنوات الناقلة

سبب إقالنة حلمى طولان من تدريب سموحة

يتسائل كل متابعى كرة القدم الان عن توقيت مباراة سموحة وانيمبا النيجيرى 15/3/2015 , يوم الاحد القادم فى مدينة أويرى النيجيرية , مباراة ذهاب دور 32 من دورى أبطال أفريقيا 2015 , حيث يسعى نادى سموحة السكندرى فى تحقيق إنجاز أفريقى غير مسبوق له حيث يشارك سموحة لأول مرة فى دورى أبطال أفريقيا. تعرف على النتيجة من هنا

سموحة تأهل الى دور 32 من دورى ابطال افريقيا 2015 بعدما تمكن من الفوز على أهلى طرابلس الليبى بركلات الترجيح بعدما أنتهى مجموع مباراتى الذهاب والعودة بنتيجة 1-1 , نادى أنيمبا النيجيرى تأهل الى دور 32 بعد ان فاز على بطل بنتين فى الذهاب والعودة 3-0 و 1-0.

مباراة سموحة وانيمبا النيجيرى الاحد ستشهد غيابات كثيرة من الفريق المصرى حيث سيتغيب عدة لاعبين منهم : للإصابة أحمد سعيد أوكا وهانى العجيزى وفادى نجاح , بينما لم يسافر مع سموحة بسبب ظروف التجنيد كلا من السيد فريد وعلاء على وإسلام عبد النعيم وهشام فتح الله , حكم المباراة سيكون دانيال فريزر بينيت وهو حكم من جنوب أفريقيا.

أما عن القنوات الناقلة والتى ستذيع مباراة سموحة وانيمبا بطل نيجيريا القادمة لم يتم الإعلان حتى الان عن اى قناة ستنقل تلك المباراة ولم يتم الاعلان هل ستكون مذاعة أم غير مذاعة فتابعونا فى هذا الامر.
موعد المباراة فى الساعة 5 مساء الاحد بتوقيت مصر ,
بالتوفيق لنادى سموحة.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

تعليق واحد

  1. فارس

    الفوز

التعليقات مغلقة

التعليقات مغلقة. لن تتمكن من اضافة تعليق فى هذه التدوينة