فيورنتينا يلتقى الميلان اليوم الاثنين

محمد صلاح

تتواصل مباريات الاسبوع السابع والعشرون من الدورى الايطالى , حيث يلتقى اليوم الاثنين نادى فيورنتينا صلاحب الملعب والجمهور مع نادى ميلان , على ملعب أرتيميو فرانكى فى مدينة فلورنسا معقل الفيولا , وكل الجماهير العربية تنتظر موعد تلك المباراة لمشاهدة النجم العربى محمد صلاح المتألق دائما مع فيورنتينا فى كافة البطولات الدورى الايطالى وكاس ايطاليا والدورى الاوروبى.

فيورنتينا فى المركز الخامس برصيد 42 نقطة ويريد التقدم للإمام على حساب الميلان يسبف فيورنتينا فى الترتيب نابولى 46 نقطة وخسر أمس وبنفس الرصيد يتواجد لاتسيو الذى يلعب اليوم فى هذا الاسبوع , نادى الميلان يعيش واحد من أسوأ مواسمه حيث انه فى المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

يذكر أن أخر مباراة بين فيورنتينا وميلان على ملعب أرتيميو فرانكى كانت الموسم الماضى للدورى الايطالى وانتهت تلك المباراة بفوز الميلان 2-0 , بينما مباراة الدور الاول بين الفريقين انتهت بالتعادل 1-1 , أحرز هدف الفيولا السلوفينى اليشيش , بينما أحرز هدف الميلان نيجل ديونج الهولندى.

هذا وقد أكدت تقاريرصحافية أن مونتيلا المدير الفنى للفيولا ربما يبدأ بمحمد صلاح فى مباراة الميلان أحتياطى على أن يشركه فى الشوط الثانى , وأفادت تلك التقارير ان ما سيدفع مونتيلا لذلك هو اراحة صلاح قبل المباراة الحاسمة فى الدورى الاوروبى مع روما المقرر لها يوم الخميس القادم.

قنوات بى أن سبورتس تذيع مباراة فيورنتينا وميلان وتوقيت المباراة الساعة 8 مساء بتوقيت مصر – الساعة 6 مساء بتوقيت لندن – الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


3 × 8 =