توقيت مباراة النصر وبيروزى الإيرانى غدا 17/3/2015 قنوات تذيع المباراة دورى أبطال اسيا

فابيان

كل الجماهير الخليجية على موعد مباراة النصر وبيروزى الإيرانى غداً الثلاثاء 17/3/2015 مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الاولى من دورى أبطال أسيا 2015 , تقام المباراة غدا الثلاثاء على ستاد الملك فهد الدولى بمدينة الرياض ,الذى يستعد لاستقبال الجماهير التى ستأتى لتشجيع العالمى فى مشواره فى بطولة أسيا.

يتحتم على نادى النصر الفوز على بيروزى الإيرانى غدا للحفاظ على أماله فى التأهل الى الدور التالى من دورى أبطال اسيا , النصر لدية نقطتين من تعادلين مع لخويا وبونيودكور ,بينما منافس النصر بيروزى الايرانى يتصدر المجموعة الاولى بستة نقاط بعد فوزه فى اول مباراتين له فى بطولة أسيا.

طاقم تحكيم عراقى سيدير مباراة النصر وبيروزى غدا الثلاثاء , وسيكون حكم الساحة الدولى محمد قاسم وسيعاونه مواطناه لؤى صبحى ومؤيد محمد , من الجدير بالذكر ان نادى النصر يتصدر جدول ترتيب الدورى السعودى عبداللطيف جميل منفرداً .

من أخبار النصر قبل مباراة بيروزى غداً هو غياب خالد الغامدى عن المباراة للإيقاف وغياب ابراهيم غالب للإصابة , ومن المتوقع أن يدفع الاوجويانى خورخى داسيلفا بالقوة الضاربة له فى المباراة لتحقيق هدفه الاهم والأوحد فى هذه المباراة وهو الفوز والثلاثة نقاط , سيغيب عن بيروزى غدا أهم لاعبى الفريق البرازيلى فرناندو جابرييل الذى سيتغيب للاصابة لمدة 5 أسابيع.

القنوات الناقلة للمباراة قنوات بى أن سبورتس , موعد مباراة الهلال وبيروزى فى الساعة 8.30 مساء بتوقيت السعودية.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


× 9 = 9