موعد مباراة الاهلى وتراكتور الايرانى اليوم 18/3/2015 – أسيا قنوات تذيع المباراة

تشكيلة الاهلى والعروبة

نحن على موعد ومباراة الاهلى السعودى وتراكتور الايرانى اليوم الاربعاء 18/3/2015 , حيث يواصل الاهلى السعودى مشواره فى بطولة دورى أبطال اسيا ومباراة اليوم للاهلى مع تراكتور تبريز الايرانى فى الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة , يتصدر الاهلى تلك المجموعة وله 4 نقاط من فوز على ناساف الاوزبكى وتعادل مع الاهلى الاماراتى.

مباراة الاهلى وتراكتور الايرانى اليوم تقام على ملعب الجوهرة المشعة فى جدة ومدينة الملك عبدالله الرياضية , يذكر أن تراكتور الايرانى له 3 نقاط فى المركز الثالث من فوز الاهلى الإماراتى وخسارة من ناساف , يذكر ان ناساف يأتى ثانى جدول الترتيب فى تلك المجموعة بينما يأتى الاهلى الاماراتى فى المركز الرابع بنقطة واحدة.

وكما يتألق الاهلى على مستوى اسيا فهو يتألق ايضاً على المستوى المحلى السعودى دورى عبد اللطيف جميل والاهلى فى المركز الثانى فى جدول ترتيب جميل بعد المتصدر النصر , يذكر أن الاهلى هزم الشعلة فى بداية الاسبوع 3-0 , نادى تراكتور تبريز الايرانى منافس الاهلى اليوم على المستوى المحلة فى ايران يأتى ثالث جدول الترتيب بفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر نفط طهران.

وقال السويسرى جروس مدرب الراقى عن مباراة الاهلى وتراكتور اليوم انه واثق من تحقيق الفوز على الفريق الايرانى وأن هدفه البقاء على قمة تلك المجموعة الرابعة , وأكد جروس انه درس فريق تراكتور جيدا وهو فريق قوى ومنظم , وأكد جروس ان مباراة اليوم فى أسيا ستكون خير اعداد للمباراة المرتقبة القادمة بين الاهلى والنصر فى دورى جميل.

القنوات التى ستذيع مباراة الاهلى وتراكتور الايرانى اليوم الاربعاء قناة بى أن سبورتس HD10 , وقناة الكاس ستذيع المباراة ايضا .
موعد المباراة الساعة 8.30 مساء اليوم الاربعاء.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


× 6 = 18