مانشستر سيتى يلتقى بروميتش ألبيون فى إفتتاحية الاسبوع 30 للدورى الانجليزى

جو هارت

تفتتح مباريات الاسبوع الثلاثون من الدورى الإنجليزى الممتاز السبت 21 مارس 2015 من خلال سبعة مباريات غاية فى المنافسة كعادة البريمييرليج الانجليزى , بينما تستكمل باقى المباريات الثلاثة الباقية يوم الاحد , وسنتابع معا فى هذا التقرير المباريات السبعة يوم السبت وأخر الاخبار ومواقف الاندية.

مانشستر سيتى وست بروميتش ألبيون

مانشستر سيتى الجريح بعد الخروج الاوروبى من برشلونة فى نهاية الاسبوع الماضى يعود الى الدورى الانجليزى للحفاظ على اماله فى تلك البطولة وترقبا لسقوط تشيلسى فى اى من المواجهات القادمة , ففى الساعة الواحدة الا الربع ظهراً بتوقيت جرينتش يستضيف المان سيتى فريق وست بروميتش البيون على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر حيث سيبحث السيتى عن إرضاء جماهيره من خلال مباراة اليوم.

مباراة الذهاب بين المان سيتى وبروميتش البيون أنتهت بفوز السيتى 3-1 , بينما أخر مباراة بين الفريقين على ملعب الاتحاد كانت الموسم الماضى وفاز بها السيتى بنفس النتيجة 3-1 , المان سيتى الان فى المركز الثانى من جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 58 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاول تشيلسى والذى يمتلك ايضا مباراة مؤجلة.

وستربوم يأتى فى المركز ال13 برصيد 33 نقطة وقد تحسنت نتائج هذا الفريق كثيرا منذ مجىء المدرب الجديد المخضرم بوليس وبدأ بروميتش يقدم عطاءات مبهر ولن يكون الفريق الخصم السهل أمام السيتى ظهر السبت.

نيوكاسل وأرسنال

برغم خروج أرسنال من دورى ابطال اوروبا الاسبوع الماضى الا انه كان خروج ليس بالمهين حيث هزم أرسنال موناكو فى فرنسا 2-0 وخرج , يلتقى أرسنال فى الثالثة بتوقيت لندن مع صاحب الملعب والجمهور نيوكاسل يونايتد على ملعب السان جيمس بارك فى مدينة نيوكاسل أخر مباراة جمعت بين الفريقين على هذا الملعب كانت الموسم الماضى وفاز ارسنال بهدف دون رد أحرز اوليفر جيرود.

مباراة الدور الاول بين الفريقين فاز بها ارسنال بنتيجة عريضة 4-1 , ارسنال الان فى المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 57 نقطة بينما نادى نيوكاسل يونايد فى المركز الحادى عشر برصيد 35 نقطة.

توتنهام وليستر سيتى

توتنهام الذى خسر بثلاثية الاسبوع الماضى من المان يونايتد يستضيف السبت متذيل جدول ترتيب البريمييرليج ليستر سيتى على ملعب الوايت هارت لين فى لندن حيث يبحث مدرب الاسبيرز الارجنتينى بوتكينو الى عودة الانتصارات لفريقه , توتنهام يأتى فى المركز السابع برصيد 50 نقطة وليستر سيتى الاخير برصيد 19 نقطة , مباراة الدور الاول بين توتنهام وليستر سيتى أنتهت بفوز الاسبيرز 2-1.

ساوثهامبتون وبيرنلى

فى مباراة ستكون من أجمل مباريات اليوم السبت وفى الساعة 3 بتوقيت لندن على ملعب السانتس يستضيف فريق ساوثهامبتون نادى بيرنلى , ساوثهامبتون تعادل الاسبوع الماضى مع تشيلسى 1-1 , بينما هزم بيرنلى الاسبوع الماضى فريق المانشستر سيتى 1-0 , مباراة الدول الاول بين ساوثهامبتون وبيرنلى أنتهت بفوز بيرنلى بهدف نظيف.

ساوثهامبتون المتألق هذا الموسم بقيادة الهولندى كومان يأتى فى الترتيب السادس الان من البريمييرليج بينما نادى بيرنلى يأتى فى المرتبة 18 برصيد 25 نقطة .

أستون فيلا وسوانزى

أستون فيلا المستفيق من ثبات عميق بعد قدوم مدرب جديد وهو الانجليزى تيم شيروود يستضيف على الفيلا بارك السبت فى الثالثة بتوقيت لندن نادى سوانزى المتألق بقيادة جارى مونك لقاء قوى ستشهده مدينة برمنجهام , يذكر أن أستون فيلا هزم سندرلاند الاسبوع الماضى 4-0 مما جعل مجلس إدارة سندرلاند يقيل مدربه بويت أما سوانزى خسر الاسبوع الماضى من نادى ليفربول.

مباراة الدور الاول بين استون فيلا وسوانزى انتهت بفوز سوانزى 1-0 , وأخر مباراة معت بين الفريقين على الفيلا بارك أنتهت بتعادل الفريقين 1-1 , أستون فيلا الان فى المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة بينما فريق سوانزى فى المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

باقى مباريات اليوم ستكون ستوك سيتى يستضيف كريستال بالاس – بينما يستضيف وستهام يونايتد فريق سندرلاند فى لندن.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


6 × 7 =