موعد مباراة عمان والبحرين 23-3-2015 الاوليمبى تصفيات كأس اسيا تحت 23 عام

afc 1

فى أفتتاحية مباريات المجموعة الاولى من تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات اسيا للمنتخبات تحت 23 عام الاوليمبية , موعدنا ومباراة عمان والبحرين يوم الاثنين 23-3-2015 ، المباراة فى المجموعة الاولى والتى ستقام مبارياتها فى سلطنة عمان , تلك التصفيات عبارة عن 10 مجموعات يصعد أول المجموعات العشرة زأفضل 5 منتخبات من أصحاب المركز الثانى الى نهائيات كأس أسيا للمنتخبات الاوليمبية والتى ستقام فى قطر العام القادم.

المجموعة الاولى القوية التى تستضيفها عمان تضم كلا من عمان والبحرين والعراق ولبنان والمالديف فهى مجموعة قوية جدا ستشهد منافسة كبيرة على فرص التأهل للنهائيات الاسيوية بقطر ، وستقام كل مباريات تلك المجموعة وهى دورى من دور واحد على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضى فى مسقط العاصمة العمانية.

مباراة عمان والبحرين القادمة ستقام فى الساعة 5.30 مساء بتوقيت عمان – الساعة 4.30 مساء بتوقيت البحرين والسعودية , هذا ومن المتوقع ان تكون المباراة منقولة على القناة الرياضية العمانية على الهواء.
يذكر انه فى نفس هذا اليوم ستقام مباراة لبنان والمالديف ايضا , بينما منتخب العراق سيبدأ مبارياته يوم 25 مارس مع منتخب لبنان الاوليمبى.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


2 × = 6