متى موعد مباراة الاهلى والمغرب التطوانى 2015 الذهاب والعودة دور 16 دورى أبطال أفريقيا

مباراة-الاهلى-الجيش-الرواندى

مباراة الاهلى القادمة فى دورى أبطال أفريقيا 2015 ودور ال16 ، ستكون قمة عربية مصرية مغربية قوية ، حيث تتسائل الجماهير عن موعد مباراة الاهلى والمغرب التطوانى الذهاب والعودة وكل الاخبار عن تلك المباراة بداية من المواعيد ونهاية بالقنوات الناقلة للمباراة ، مباراة الذهاب ستقام فى المغرب بينما ستقام مباراة العودة فى مصر.

النادى الاهلى تاهل الى دور 16 من دورى ألطال أفريقيا 2015 بعد أن تمكن من الفوز على الجيش الرواندى بنتيجة 4 -0 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة ، حيث فاز الاهلى فى رواندا 2-0 بهدفى عماد متعب ووليد سليمان ، وفى مباراة العودة بالقاهرة فاز الاهلى 2-0 ايضا واحرز الهدفين لاعبه الجديد مؤمن زكريا.

نادى المغرب التطوانى بدأ بطولة دورى أبطال أفريقيا من دور 64 حيث ألتقى فى هذا الدور مع أوليمبك باماكو المالى حيث خسر البطل المغربى فى الذهاب 0-2 ، ليفوز الفريق المغربى فى العودة 3-0 ، وفى دور 32 يتغلب المغرب التطوانى على الفريق النيجيرى القوى كانو بيلارز ، حيث فاز المغرب التطوانى فى المغرب 4-0 وأحرز المتألق محسن ياجور هاتريك فى تلك المباراة وزيد كروش هدف ، وفى مباراة العودة بنيجيريا يفوز كانو 2-1 ويحرز هدف المعرف التطوانى محسن ياجور.

مباراة الاهلى والمغرب التطوانى الذهاب القادمة تقام فى تطوان

مدينة تطوان المغربية الجميلة سوف تستضيف مباراة الاهلى والمغرب التطوانى القادمة الذهاب أحد أيام 17 و18و19 مارس 2015 ، وستقام تلك المباراة على ملعب سانية الرمل ، مدينة تطوان تقع فى شمال المغرب وهى قريبة من مضيق جبل طارق ، مدينة تطوان القديم أغلب مبانيها من الطراز الاندلسى ، وتطوان من اهم المدن السياحية فى المغرب.

القنوات التى ستذيع مباراة الذهاب بين الاهلى والمغرب التطوانى الرياضية المغربية ومن المتوقع ان تذيع المباراة عدد من القنوات المصرية.

مباراة العودة

مباراة العودة بين الاهلى والمغرب التطوانى ستكون أحد أيام 1 أو 2 أو 3 مايوم 2015 ومن المتوقع ان تقام تلك المباراة على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة وستكون دون حضور جماهيرى.
تابعونا مع تفاصيل أكثر عن تلك المباراة المرتقبة.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


4 × = 28