رحيم سترلينج تتنافس عليه أندية ريال مدريد وبرشلونة والسيتى

رحيم سترلينج

رحيم سترلينج لاعب ليفربول الإنجليزى ونجم منتخب إنجلترا سيكون حديث موسم الإنتقالات الصيفية القادمة 2015 ، حيث سيدخل فى المنافسة على ضم هذا اللاعب كبار الاندية الاوروبية ومنها ريال مدريد وبرشلونة والمان سيتى ويراقب من بعيد اللاعب كبار الاندية الانجليزية الاخرى مثل تشيلسى والمان يونايتد.

هذا ويذكر أن رحيم سترلينج قد رفض عرض من ليفربول لتجديد تعاقده مقابل 180 ألف جنية استرلينى فى الاسبوع الواحد ، وقال رحيم انه الان لا يفكر فى الاموال ولكنه يفكر فقط فى تحقيق البطولات ، يذكر ان عقد رحيم سترلينج مع ليفربول سينتهى بنهاية موسم 2016 اى انه يمكنه التوقيع لاى نادى فى صفقة انتقال حر فى يناير 2016 مما قد يدفع ليفربول لبيع اللاعب فى الصيف القادم 2015.

من هو رحيم سترلينج لاعب ليفربول الإنجليزى

هو رحيم شاكيل سترلينج من مواليد جاميكا عام 1994 -يبلغ من العمر 21 عام -يلعب فى مركز الجناح او الوسط المهاجم حصل على جائزة الفتى الذهبى فى 2014 كأفضل لاعب فى اوروبا تحت 21 عام.

فى فترة الشباب انضم لأكاديمية كوينز بارك رينجرز ، انضم رحيم سترلينج لنادى ليفربول فى عام 2010 ، لعب سترلينج اول مباراة له مع ليفربول الفريق الاول عام 2012 وكانت امام ويجان فى الدورى الانجليزى وكان عمره وقتها 17 عام.

لعب رحيم سترلينج مع ليفربول حتى الان 89 مباراة مسجلاً 17 هدف ، كما مثل اللاعب منتخب إنجلترا الاول فى 14 مباراة مسجلاً هدف واحد.
فأين ستكون وجهة رحي سترلينج القادمة هل سيبقى فى ليفربول أم سينتقل لنادى أخر؟.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


× 6 = 18