تفاصيل إنتقال تشافى الى السد القطرى وقيمة التعاقد

تشافى ينتقل للسد القطرى

تم الإعلان رسمياً الان عن صفقة إنتقال تشافى نجم برشلونة ومنتخب أسبانيا الى نادى السد القطرى بداية من موسم الانتقالات الصيفية 2015 ، حيث أكدت أكبر الصحف الاسبانية ان تشافى وقع عقد انتقاله الى السد القطرى كما سيعمل الى جانب هذا سيعمل كمدرب ومشرف على الناشئين فى أكاديمية اسباير الرياضية والجيل الذى من المفترض ان يلعب فى كأس العالم 2022.

عقد تشافى مع نادى السد القطرى لمدة 3 سنوات مع إمكانية تجديده لمدة عام رابع ، وسوف يتقاضى تشافى هيرنانديز 10 ملايين يورو فى الموسم الواحد بحسب ما ذكرته صحيفة اس الاسبانية ، وسيحل الاسبانى تشافى فى السد محل مواطنه راؤول جونزاليس.

وتشافى هيرنانيز لاعب السد القطرى الجديد من مواليد مدينة تيراسا الاسبانية والتى تقع شمال شرق اسبانيا فى منطقة كتالونيا بالقرب من الحدود الفرنسية فى عام 1980 -35 عام – هو ابن من ابناء نادى برشلونة لم يلعب لنادى غيرة وسيكون اول نادى سيلعب له تشافى غير برشلونة هو السد ، لعب تشافى لكل منتخبات اسبانية السنية .

حقق تشافى الكثير من أكبر بطولات على مستوى اوروبا والعالم حيث حصل مع برشلونة على الكثير من بطولات اسبانيا المحلى الدورى والكاس والسوبر ، حصل تشافى على ثلاثة القاب دورى ابطال اوروبا ، مرة واحدة سوبر اوروبى ، مرتين كاس العالم للاندية.
حصل تشافى مع منتخب اسبانيا على كأس الاعالم 2010 وحصل على كأس أمم اوروبا مرتين .



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


3 × 2 =