مباراة الاهلى السعودى والإماراتى قمة خليجية فى دورى أبطال أسيا 2015

الاهلى السعودي

مدينة جدة السعودية على موعد وديربى خليجى قوى فى دورى أبطال أسيا 2015 ومباراة الاهلى السعودى والإماراتى الثلاثاء 21 ابريل 2015 ، ومباراة الجولة الخامسة وقبل الاخيرة للمجموعة الرابعة من دورى أبطال اسيا ، مباراة الاهلى السعودى والاماراتى ستقام على ملعب الجوهرة المشعة فى مدينة الملك عبدالله الرياضية.

الاهلى السعودى يدخل تلك المباراة لتأكيد الصعود الى دور 16 من دورى ابطال اسيا 2015 حيث ان الاهلى يمتلك الان 8 نقاط فى المركز الاول ، الاهلى الإماراتى يدخل المباراة للحفاظ على أماله فى التأهل يدخل الاهلى الاماراتى المباراة وهو فى المركز الثانى لتلك المجموعة برصيد 5 نقاط ، ناساف كارشى الاوزبكى له 4 نقاط وتراكتور سازى تبريز له 4 نقاط ايضا.

مباراة الاهلى السعود والاماراتى فى الدور الاول من نفس تلك المجموعة من دورى أبطال اسيا 2015 والتى أقيمت فى دبى قد أنتهت بالتعادل بين الفريقين 3-3 ، يغيب عن مباراة الاهلى السعود والاماراتى فى المباراة عن اصحاب الارض سيتغيب هداف الفريق والدورى السعودى عمر السومة للاصابة وييغب عن الفرق الضيف للايقاف ماجد ناصر وحبيب الفردان وعبد العزيز هيكل .

ومن جانبهما أكدا مدربا الفريقان السويسرى جروس والرومانى كوزمين على صعوبة المباراة فى ظل المنافسة الكبيرة بين كل فرق المجموعة للفوز ببطاقات التأهل للدور التالى من دورى ابطال اسيا.

القنوات الناقلة للمباراة قنوات بى ان سبورتس ، موعد مباراة الاهلى السعوديى والاماراتى :
الساعة 8.30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 9.30 مساء بتوقيت الامارات.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


6 × = 36