مباراة النصر ونجران المؤجلة فى كأس الملك السعودى 2015

مباراة النصر والتعاون كأس الملك

موعدنا مع مباراة النصر ونجران المؤجلة من بطولة كأس الملك السعودى التى ستقام يوم 30 أبريل 2015 على ملعب الاخدود فى نجران ، فى لقاء مرتقب من كل الجماهير السعودية ، مباراة النصر ونجران يوم الخميس فى دور ال16 من كأس الملك السعودى وكان قد تم تأجيل تلك المباراة من قبل بسبب ظروف الطيران نظراً للغبار الكثيف وقتها.

النصر المتألق بقوة يسافر الى نجران بعد أن حقق فوز كبير جداً بنتيجة 5-1 على الفيصلى فى المجمعة فى المباراة التى أقيمت بداية هذا الاسبوع فى المرحلة 24 من دورى عبد اللطيف جميل ، من الجدير بالذكر ان النصر تأهل الى دور 16 من كأس الملك بعدما فاز على الوحدة بنتيجة 2-1.

شهد ملعب الاخدود يوم السبت الماضى خسارة نجران بنتيجة ثقيلة 1-4 من نادى الخليج فى دورى جميل ، تلك النتيجة التى ستضع لاعبى نجران فى وضع عدم الاتزان أمام النصر المتألق ، يذكر ان نجران تأهل الى دور 16 من كأس الملك 2015 بعدما هزم الوطنى 2-1.

موعد مباراة النصر ونجران القادمة فى الكاس سيكون فى الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة هى قناة أم بى سى سبورتس الاولى ، يذكر ان الفائز من مباراة النصر ونجران سيلتقى فى دور ربع النهائى مع فريق الباطن.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


× 9 = 45