الاتحاد يستضيف القادسية فى دور الثمانية من بطولة كأس الملك السعودى 2015

مباراة الاتحاد والقادسية كأس الملك

كل الجماهير على موعد مباراة الاتحاد والقادسية فى دور الثمانية من كأس الملك السعودى ، تلك المباراة التى ستقام يوم 2 مايو 2015 فى مباراة قوية مرتقبة ، مباراة الاتحاد والقادسية فى كأس خادم الحرمين ستقام على ملعب الجوهة المشعة فى مدينة الملك عبدالله الرياضية فى مدينة جدة ، والفائز من تلك المباراة سيتأهل مباشرة الى قبل نهائى الكاس.

نادى الاتحاد بقيادة الرومانى بيتوركا يبحث الان عن أخر لقب يمكن ان يحققه هذا الموسم 2015 بعد ان خرج من كل البطولات ، وسوف ينافس الاتحاد بقوة على لقب كأس الملك السعودى ، الاتحاد وصل الى دور الثمانية بعدما فاز على الرياض 4-0 وعلى الفتح 4-1 .

نادى القادسية هو أحد أندية دورى الدرجة الاولى السعودى ركاء ، وقد تمكن القادسية من التأهل بالفعل وصعد الى دورى جميل 2016 مع نادى الوحدة ، نادى القادسية تأهل الى دور الثمانية بعدما أخرج فريقين من دورى جميل ، حيث فاز القادسية على الخليج 3-2 ثم فاز على الاهلى فى الخبر بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

القنوات الناقلة للمباراة قناة أم بى سى سبورتس 1 ، موعد مباراة الاتحاد والقادسية فى كأس الملك السبت ستكون فى الساعة 8.35 مساء بتوقيت السعودية.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


2 × 5 =