متى موعد مباراة الزمالك وسانجا الكونغولى فى كأس الكونفدرالية الافريقية 2015 الذهاب والعودة

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية فى الدورى

أسفرت قرعة دور 16 ب من كأس الكونفدرالية الافريقية 2015 عن وقوع الزمالك مع سانجا الكونغولى فى هذا الدور المؤهل الى دور الثمانية من الكونفدرالية (دور المجموعات) ، فى مباراة مرتقبة حيث يأمل الزمالك فى المنافسة وبقوة على لقب تلك البطولة ، ونقدم لكم الان موعد مباراة الزمالك وسانجا الكونغولى القادمة الذهاب فى الكونفدرالية الافريقية.

نادى الزمالك وصل الى دور 16 ب من كأس الكونفدرالية الافريقية بعد الفوز على رياون سبورت الرواندى ثم بعد ذلك فاز الزمالك على الفتح الرباطى المغربى ، فريق سانجا الكونغولى يلعب فى الكونفدرالية بعد ان خسر فى بطولة دورى ابطال افريقيا 2015 ، بدأ سانجا الكونغولى بطولة دورى ابطال افريقيا من دور 64 حيث فاز على ريكرياتيفو الانجولى ثم فاز على القطن الكاميرونى وفى دور 16 خسر من الهلال السودانى ليتحول سانجا للكونفدرالية.

مواعيد الزمالك وسانجا الكونغولى فى الكونفدرالية

مباراة الزمالك وسانجا بولوندى الكونغولى القادمة الذهاب لدور 16 الثانى ، ستقام أحد ايام 15 أو 16 أو 17 مايوم 2015 ، وستكون على ملعب تاتا رافائيل فى مدينة كينشاسا عاصمة الكونغو ، حيث سيسافر نادى الزمالك الى الكونغو لملاقاة سانجا فى الكزنفدرالية .

موعد مباراة العودة بين الزمالك وسانجا الكونغولى التى ستقام فى مصر ستكون فى أحد ايام 5 أو 6 أو 7 يونيو 2015 ، ولم يتحدد الى الان ملعب تلك المباراة وهل ستقام فى القاهرة ام فى السويس.
ولم يتم الاعلان ايضا عن القنوات التى ستذيع المباراتين تابعونا مع تفاصيل أكثر.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


3 × 2 =