طوني خليفة يهاجم الجمعيات النسوية الوهمية في برنامج مذيع العرب

طوني خليفة
طوني خليفة

هاجم الاعلامي اللبناني طوني خليفة عضو لجنة تحكيم برنامج مذيع العرب الجمعيات النسوية التى تستغل قضايا المرأة لربح المال فقط دون تقديم اي مساعدة فعلية للنساء او المجتمع و يزيد العنف ضدها.

طوني خليفة مقدم برامج على القنوات اللبنانية يمتاز بالجرأة و هو ما ظهر جلياً خلال حلقة الجمعة في برنامج مذيع العرب ، بعد ان استضاف ثلاثة مشتركين ممثلة احدى الجمعيات النسوية المدافعة عن حقوق النساء في المجتمع و احدى النساء التى تعرضت لحالة حقيقية لكي تحصل على حضانة اطفالها بعد نزاع مع زوجها بمساعدة الجمعية.

الفقرة كان الهدف منها اختبار المشتركين و عرض تقييم لجنة التحكيم التى تضم ايضا منى ابو حمزة و الفنانة المصرية ليلى علوي بالاضافة لضيف الحلقة الاعلامي المصري يوسف الحسيني ، و هو مقدم برامج على قناة اون تي في من خلال برنامج السادة المحترمين و يعمل بالاذاعة ايضاً.

YouTube Preview Image

طوني خليفة الذي يقدم برامج ايضا على قناة القاهرة و الناس المصرية خرج عن المعتاد في البرنامج و انفعل بشكل ملحوظ  ووقف مهاجما الجمعيات النسوية في لبنان موضحا ان هناك الكثير منها يضر المراة و يضيع حقوقها و يتاجر بقضيتها للتربح فقط ، و اضاف انه حارب تلك الجمعيات كثيراً في الفترة الاخيرة بناءاً على معلومات توافرت لديه عن احداث حقيقية و لم يتوقف عند هذا بل هاجم الضيفة لانها ظهرت على الشاشة دون مراعاة شعور اطفالها و هو مختلف معه فيه لجنة التحكيم و الضيف يوسف الحسيني.

بعد انتهاء الحلقة من العرض المباشر على قناة الحياة المصرية و ابوظبي اعترف طوني خليفة بانفعاله و لكنه اوضح ان الامر كان مستفز و لم يستطع ان يقف صامتا امام ما يجرى امامه.



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

لا تعليق

أكتب تعليقاً على هذا الموضوع !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


3 × 8 =