شكوبيستان مملكة عظيمة ام دولة قديمة ام جمهورية ام مزحة حقيقة شكوبيستان و ماذا تعني

Shkoupistane مملكة شكوبيستان دولة وهمية ام حقيقة
Shkoupistane مملكة شكوبيستان دولة وهمية ام حقيقة

اعرف حقيقة شكوبيستان و المعلومات عنها بعد انتشار تدوينات عن انها مملكة عظيمة او دولة قديمة او جمهورية و الحقيقة انها مزحة من ابناء الجزائر تحديداً مع اشتراك البعض من دول شمال افريقيا و المغرب العربي و كل ما كتب عنها على مواقع التواصل الاجتماعي غير حقيقي.

حيث سيطرت كلمة شكوبيستان في التعليقات على فيسبوك و البوستات الى ان وصلت للصفحات الكبيرة و الرسمية و الشهيرة فستجد تعليقات مثل شيكوبيستاني مر من هنا و تعليقات مثل مملكة شكوبيستان تم اكتشافها مؤخراً مع معلومات غير حقيقية عن مملكة وهمية غير موجودة على ارض الواقع و مستخدمين عبارات و جمل غير مفهومة او لا معني لها مثل معني كلمة شكوبيستان وشخصيات وهمية مثل عاشور العاشر ملك الدولة العاشورية او فارس.
معلومات عن شكوبيستان كما نشر الساخرون “تعريف دولة شكوبيستان لمن لا يعرفها : هي دولة اكتشفت مجددا ; عاصمتها شكوبينهاغن , دولة تقع في شمال جنوب شرق غرب الكرة الارضية . تنقسم الى ولايتان المملكة العاشورية ملكها عاشور العاشر و مملكة دحمنوس ملكها دحمنوس حيث هما أعداء منذ الأزل . يحدها من الغرب ” جدير بالذكر ان كل هذا غير حقيقي و لا توجد دولة بهذا الاسم في الواقع.

بينما استخدم البعض شكوبيستان كدلالة على الجزائر لانتقاد الاوضاع السياسية و الاقتصادية و معاناة الشباب الجزائري و حلم الهجرة استخدم البعض الآخر دولة شيكوبستان او Shkoupistane للمزاح و السخرية و الترفيه على موقع التواصل الاجتماعي مع استخدامه في الهاشتاج والتغريد على تويتر.

ابرز ضحايا الشعب الشكوبستاني موقع ويكبيديا حيث حاول البعض تنفيذ صفحة شكوبيستان على ويكبيديا كمملكة او جمهورية مستغليين امكانية انشاء المستخدمين لصفحات مماثلة و لكن تم حذفها مؤخراً و احتل المعلقيين الجزائريين و العرب مستخدمين تعليقات شكوبيستان على صفحة صدي الملاعب الرسمية التابعة للبرنامج الذي يذاع على قناة ام بي سي.

 



تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك آخر الاخبار

تعليق واحد

  1. abdou abdou

    شكوبيستاني و #أفتخر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


2 × 4 =